أخبارأخبار اقتصادية عالمية

العواصف الشتوية العاتية تشل حركة الطيران في الولايات المتحدة الامريكية

العواصف الشتوية العاتية تشل حركة الطيران في الولايات المتحدة الامريكية

مركز المستثمرين العرب – رويترز يوم السبت العواصف الشتوية الشديدة ترغم  شركات طيران في الولايات المتحدة الى الغاء العمل بالمطارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ٫ ما يقارب  2700 رحلة ٫ هو عطل حركة عشرات الآلاف من المسافرين لقضاء العطلات في فترة الاعياد .

موقع فلايت أوير لتتبع الرحلات الجوية نوه  بتأخير على 6200 رحلة حتى بعد ظهر يوم السبت و وضح الموقع أنه تم إلغاء نحو من 2700 رحلة.

جاء هذا التعطل لرحلات الجوية بسبب الأجواء الشتوية القطبية في معظم أنحاء الولايات المتحدة يوم السبت ٫ الذي ادى ايضا الى انقطاع الكهرباء وتدمير سيارات ٫ المدن من ولاية بنسلفانيا حتى ولاية جورجيا علو موعد لقضاء أبرد ليلة عيد ميلاد شهدتها السجلات.

وصرحت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية  ٫ إنه من المتوقع  ان تصل درجات الحرارة إلى 13 درجة تحت الصفر في بيتسبرج بولاية بنسلفانيا ٫ اكثرمن المستويات القياسية السابقة التي تم تسجيلها عشية عيد الميلاد عام 1983 وبلغت عشر درجات تحت الصفر.

مركز المستثمرين العرب يحيط المتداول العربي بأهم واخر المستجدات الاقتصادية العالمية ٫ و يوفر افضل شركات التداول في العالم و تحليلات فنية و تقنية محدثة لأسواق المال العالمية  .

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button